منتدى رائع جدا يجمع بين المتعة والتعليم
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
شاطر | 
 

 صور بنات الثـانويه الأولــى [ الأحساء , المبرز ] أنتشرت والسبب بنات صيّع‎

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت الشيوخ وكلي شموخ



عدد المساهمات: 14
نقاط: 5260
تاريخ التسجيل: 13/11/2009

مُساهمةموضوع: صور بنات الثـانويه الأولــى [ الأحساء , المبرز ] أنتشرت والسبب بنات صيّع‎   السبت يناير 02, 2010 1:08 pm

]center]صور بنات الثـانويه الأولــى [ الأحساء , المبرز ] أنتشرت والسبب بنات صيّع‎ ,,
طآلبه تروي آلقصه


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
بعد اللي صار حتى الوحده ماودها تقرا السلام مستعجله ههههههه حسبي الله
الكل يعرف بلاوي ومشاكل المدارس بس مثل هذي المدرسه انا نفي ماعمري سمعت
الثانويه الأوى بالمبرز [ الأحسـاء ] < الواحد حتى مايتشرف فيها
عاد انا ما اعرف كووول حاجة بالضبظ يعني بعطيكم اللي عرفته واللي عندها اضافات لامانع من ذلك
البنت هذي قليلة آدب ماتستحي كما قال الله [ سيماهُم في وجههِم ]
بشعه اللهم لك الحمد
هذي اسمها [منيره العبااد ] وخويتها جعل مالها خوي لادنيا ولا آخره متسلطه على بنات خلق الله
الثانيه [ سكينه السروج ]
بكل قباحه وقلة حيا يجيبون جولات وكاميرا وشاحن < مدصقه عمرها الشيخه , رايحه شقى ولا وين هذي على هيك حركات
ومن الحصه الأولى واهي تلقط صور في البنات والأبلات البريئات العفيفات ..
والأبلات بكل برائه يسألونه وش ذا اللي يصقع < الفلاش
تقول الملعونه ان هذي ساعتي الضوء حقها
ولما جات الفسحه راحت تلقط صور وفيديو للبنات الحقيره المنحطه كل بنت تمر تصورها وتلقط لها فيديو
والبنات ياغافلين لكم الله يمشون ولاهمهم احد كل وحده تتمشى وماتدري ان في وحده تصورها
حرام عليك يافاجره تسوين كذا وش منفعتك لا اجر بتاخذينه لاسمعه طيبه عند الأبلات بتصير
والحصه الخامسه والسادسه مازالت تصور الأبلات واهم يشرحون والبنات واهم يشاركون
<<<< لعنبوها ماشبع خويها صوور
سألتوني كيف .. لأن اهي كل ماصورت فيديو ولقطت صور دزتهم لخويها الملعونه بنت الملاعين
يعني خلت الواطي والد الشوارع يشوف بنات العلم اللي جاين المدرسه للعلم
المهم .. صادتها بنت بس ياحبني لها ماقالت لها اسكتت ولا كأن شي صاير لما صفرت اتوقع هذي بالحصه السابعه
الله ياخذها يعني حتى في فسحة الصلاة صورتنا الله ياخذك وتتعذبين دنيا وآخره
نرجع لما كنا فيه ..
قالت البنت حق المعلمه ان اكو بنتين يصورون بالكاميرا والجوال
وصار تفتيش على الفصول
ومسكوها مع خويتها ودخلوهم غرفة المراقبه وابلات داخلين وابلات طالعين ومن زود ما اهي حمااااااره تصارخ
واشوي وتضرب المعلمات والبنات اللي معها بالفصل يبكون من القهر
وابله ..... تصرخ بقوووه وابله ...... مختبصه وابله ....... طلعت من الغرفه واهي تصيح :( وصورت الحقيره ابله ......
وبنت دخلت عليهم واهي معصبه وصرخت داخل الغرفه جات اتوقع ....... اللي كانت ناويه تضربه بس الأبله مسكتها والزفته رفست الأبله على ساقها
في هالوقت المدرسه والله صايره تخوووف الدنيا مقلوووبه فوق تحت
وحاولوا في النبت تطلع الذاكره واهي موراضيه معنده تقول ماعندي ولا راح تشوفونها حتى لوفصختوني ملابسي
وتموا على هالحال مده طويله بعدين ...... طلعت اللي عندها وبقت بنت .......
مارضت تطلع الذاكره واصلاً شي واضح انها موراضيه مو عشان صور المدرسات فيها
اكيد فيها من قذارتها والدليل انها موراضيه
طلعت ابله ..... وابله ...... ماسكه الجوال قالت خويتي لأبله ..... شصار قالت ......
مابنسوي لها شي بس راح نجيب الهيئه تتفاهم معها
وانتظروا تفضى المدرسه ويطلعون البنات عشان يدخلون الهيئه عليهم
بس ........ دقوا على اهلها وجا اخوها عند باب المدرسه واهي يصرخ بكل قواته : يالعبااااااااااااااااد وينك ؟ طلللللللللعي
كلمته المستخدمه وقالت له انها فوق
راحت المديره وقطت عليها كم كلمه ينقال هزئتها
وابله ....... معصبه تقول خلاص صورة البنات كلهم ونشرت الصور بعد
وابلة المختبر خايفه وحالتها حاله
وطلعت ......... مع اخوها وبقت .......... جاو الهيئه وخذوها
وان كان ناشرين صور البنات ياجلعني اشوف فيهم يوم
ومايتهنون ان شالله ويصير اللي مايتمنونه في اعز الناس لهم
الله مايرضى بالظلمـ وربي مايطق بعصى .. الدنيا تدور وهذا شرف وسمعه لاطـارت السمعه مستحييييييل ترجع لو ننطط من اليوم لين السنه الجايه
حسبي الله عليهم
اول بنت وبنت يتخانقون قلنا نرز الفيس ونشوف شصاير صاروا بعدها يتطاققون قلنا فحالهم كيفهم ماعلينا منهم
الحين بدون سبه ولا شي هيك يتحرشون فينا
وبالهنوعيه من الأنتقام
وحده سخيفه ماعندها اهتمام لابدنياها ولابشرفها ولابدنيه وسمعتها
واللي عنده اضافه يضيفها
والحين كل وحده تنشرها لين توصل لأحد يوقف هالمهزله اللي صايره بالبنات

استخفوا واقعدوا مولاقين لأحد حساب صج هذا اللي قالوا وحده ماذاقت الطق ياريت يجي من يربيها
تحياتيقهــــــر[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لهفة الانفاس



عدد المساهمات: 710
نقاط: 6520
تاريخ التسجيل: 17/07/2009
الموقع: هونيك في قلبها
المزاج المزاج: الحزن مالكني

مُساهمةموضوع: رد: صور بنات الثـانويه الأولــى [ الأحساء , المبرز ] أنتشرت والسبب بنات صيّع‎   السبت يناير 02, 2010 8:08 pm

تسلمين اختي
صحيح وربي
الدنيا صارت تخووووف
دمتي
بحفظ الرحمن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

صور بنات الثـانويه الأولــى [ الأحساء , المبرز ] أنتشرت والسبب بنات صيّع‎

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» اخر بنات محترمات 33
» صور بنات جميلات
» اجمل صور بنات فيس بوك
» skype بنات للتعارف
» كوكتيل بنات عرب شرميط رقم (1)من mr.shawe

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قلعة الأميره :: -